أبو ظبيالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ البرقوق مقبض المسمار نجمة مقبض ستة نجوم مقبض رئيس الباكليت اليد المسمار الترباس 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: جميع أنواع الصواميل ذات الفتحات السداسية القياسية ، وصواميل torx ، ومسامير قطع غيار السيارات ، ومسامير الفراشة ، وحشيات DIN436 ، ومسامير أنبوب مقياس السمك ، وصواميل لولبية ، صواميل ذات خيوط رفيعة ، صواميل ذات خيوط رفيعة ، أغطية لولبية مزخرفة ، مسامير ملولبة بالكامل سوداء ، صواميل سداسية طبيعية من الصلب الكربوني GB52 4.8 درجة ، مسامير تثبيت بعقب GB869 مسامير رأس غاطسة ، رأس أسطواني رأس دائري رأس غاطس الصف 12.9 ، براغي طويلة جدًا ، نحاس البراغي المسطحة وغيرها من أدوات التثبيت ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تجسيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يوفر جهاز شق لولبي ، كما هو موضح في الشكل 1 ، والذي يتضمن طاولة عمل 1 ، لوحة اهتزازية 2 مرتبة في الجزء العلوي من طاولة العمل 1 ، وجهاز نقل 3 يتم ترتيبها على لوحة اهتزازية 2. أسفل منفذ التفريغ ، يتم ترتيب جهاز الفتح 4 على جانب واحد من جهاز النقل 3 ، ويتم توفير جهاز الشق 4 مع عجلة القطع الترددية 42 التي يمكنها فتح المسامير اللولبية في جهاز النقل 3 عندما يمتد. الجهاز 4 مزود بشكل ثابت بعجلة ثابتة 48 لصقل المسامير اللولبية المحززة. باستخدام جهاز الشق اللولبي ، يمكن فرز المسامير تلقائيًا بواسطة لوحة الاهتزاز 2 ، مما يحسن من كفاءة الإنتاج. يمكن للحركة الترددية لعجلة القطع 42 أن تقلل بشكل كبير من احتمالية كسر السكين. الصنفرة وإصلاح النتوءات والخشونة.

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

هيكل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. على النحو التالي. الشكل 1 هو رسم تخطيطي لهيكل وضع توقف عمود الدبوس الحالي للحفار العام. الشكل 2 عبارة عن مخطط هيكلي تخطيطي لمحطة عمود المسمار التي تستخدمها شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لتطبيق مسمار شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. من الترباس المستخدم لإيقاف المسمار بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الشكل 4 هو المنظر الأمامي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، والتي تُستخدم لسدادة عمود المسمار لإدخال الدبوس في الدبوس وشكل دبوس هيكل الدبوس. الشكل 5 هو منظر الجانب الأيسر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، والذي يستخدم لسدادة عمود الدبوس لإدخال الدبوس في الدبوس وتشكيل دبوس هيكل الدبوس. الشكل 6 هو منظر أمامي لحربة المزلاج المستخدمة للتوقف عن طريق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الشكل 7 عبارة عن منظر علوي لحربة مزلاج تستخدمه شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co. .، Ltd. الشكل 8 هو منظر أمامي لإطار حلقي للمزلاج الذي تستخدمه شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لإيقاف الدبوس. [0017] شكل. 9 هو منظر علوي لمحيط الترباس الذي تستخدمه شركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. لإيقاف المسمار. في الأشكال من 1 إلى 9 ، المزلاج (1) ، وغطاء التثبيت (2) ، وعمود الدبوس (3) ، والحربة (4) ، والحلقة الحلزونية (5) ، والمزلاج المنحرف من خلال الفتحة (6) ، والنهاية المنحرفة رئيس (7).

أبو ظبيTorx أبو ظبيأبو ظبيمقبض المسمار

مقبض نجمي ذو ست نجوم

من ناحية أخرى ، خاصة في مجال الطيران ، فإن متطلبات تأثير الختم للبراغي صارمة للغاية ، ويتم إحكام ربط المسامير اللولبية التقليدية مباشرة عند تثبيتها في قطعة العمل أو المعدات ، ويتم تحديد تأثير الختم من خلال الضيق ، ولكن بسبب لخطأ تصنيع قطعة العمل أو المعدات يصعب تحقيق الختم المباشر بين الأختام.

اليد الباكليت تشديد أبو ظبيالبراغي

يشير الجوز المشقوق بشكل أساسي إلى الجوز ذي الفتحات السداسية ، أي أن الفتحة يتم تشكيلها فوق أبو ظبيالجوز السداسي. يتم استخدامه مع أبو ظبيالبراغي اللولبية ذات الثقوب ودبابيس الكوتر لمنع الدوران النسبي للمسامير والصواميل ، انظر GB6178 ~ 6181 وما إلى ذلك.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي